الآن كل ما أتخيله هو مستخدمي حسوب I/O من الــNerds و الــGeeks، وكل شخص معزول في غرفته في مكان ما (السرير ربما؟ الأرضية؟ لا أعلم حقًا!)..
  • الإنعزال أو الانطوائية، أعتقد أنها شيء لازم وضروري، وعلى الانسان فعله ربما في السنة مرتين أو ثلاثة، بأن يغيب عن منظر الناس لمدة شهر أو أقل قليلاً، ولكن هنالك بعض الناس (ومنهم أنا) هداهم الله، يغيبون عن الناس (24/7) لا يظهرون إلا وقت الطعام، ووقت الصلاة إن كانو يعيرون لها الاهتمام الكبير.

  • سأعترف لكم حسنًا O.o ! أنا شخص إنطوائي كبير جداً، وأكره التعامل مع البشر (حرفياً).

سأحكي لكم قِصتي بإختصار:

طالب أعزب (أقصد أني لا اريد الارتباط بأي شكل كان حتى في 10 سنوات القادمة)، أحب الجلوس في الحاسوب، لأنه هو الـObject الوحيد الذي يفهم ماذا أريد، ويحب تنفيذ طلباتي، لكنه بعض الأحيان يخذلني، ولكنني أستطيع اقناعه بالعمل مرة أخرى.

لماذا أكره التعامل مع البشر؟:

-- حسنًا الناس ذوي أفكار كثيرة ،ومزعجون حقًا، ويطلبون الكثير من الأشياء، وإن قلت أنك لا تستطيع فعل هذا الشيء، سيتركونك، سيغضبون منك، سيكرهونك اليوم الذي ولدت فيه! D:

-- أو هنالك النوع الآخر من الناس، الذي صحبته لا تقدم ولا تأخر، لا تُنقِص ولا تزيد، فقط قطعة من اللحم والعظم الموجود في هذا العالم، لا أعلم السبب في وجوده!.

-- أو اني فقط ذو مزاج سيء طوال الوقت، وعندما يسألني شخص، لا أريده ان يتحدث معي، فيصر على الحديث معي، حتى أكرهه أكثر وأكثر.

-- أو الناس يحبون التحشر في خصوصيات الآخرين وأحلامهم، ولا يهم الاهتمام بأحلامهم الخاصة أبداً، فقط يحبون تحطيم الآخرين وإذلالهم!


  • سأكون صريحاً معكم، يأتي في بعض الأوقات ذلك الشعور، بأن تفتح الجحيم من السماء وتبلع جميع البشر (حسناً ليس كلهم)، لكن بأن يختفوا من على وجه الأرض ومن على ذاكرتي.

  • منذ أن شعرت بأني أصبحت إنطوائيًا، شعرت أيضًا بأن هنالك شخصيتين بداخلي، واحدة شريرة جداً لا يستطيع إبليس مجاراتها في الشر، وواحدة عادية، ليست طيبة ولا حنونة أو أي شيء وردي من هذا الكلام، فقط شخصية طبيعية مثل باقي البشر.

  • ممكن تقول أن شخصيتي الشريرة هي شخصية ذاتية، لا أطلقها للتعامل مع الناس، لأني متأكد انه لا يوجد أي بشر في هذا العالم سيتحمل رؤيتي في تلك الشخصية.

  • ممكن لتوضيح المثال لأوتاكوز الأنمي، أن شخصيتي مثل ناروتو وكوراما (Kurama)، بحيث أن Kurama يريد تدمير وقتل كل الموجودين أمامه.

فقط Fun Fact لا أكثر ولا أقل.


  • الإنطوائية شيء جميل، تجعلك تفكر في العالم بطريقة مختلفة حقًا، تستطيع أن تتعلم أكثر، تعمل أكثر، تجني مال أكثر.

  • أؤمن تمامًا بخطأ مقولة (المال لا يجلب السعادة) فلقد إخترعها الاشخاص الفاشلون. أو ربما مدربي التنمية البشرية P:

  • هذه هي آرائي عن الإنطوائية، وماذا صنعت في حياتي. وكم أعيش سلام داخلي لا استطيع ان اصفه لأي شخص كان.

  • هنالك الكثير من الاشياء الأخرى، ولكن هذا ما يخطر في البال حالياً، حياتي ليست مثالية، ولكنها أفضل مائة مرة ربما من حياة الشخص الإجتماعي.

والسلام ختام.