من المتوقع ان يبذر في ذهنك عند أول زيارة لك هذا السؤال "ما هو ليريود؟" لذلك قمنا بطرحه في البداية ولكي لا نطيل عليكم وضعنا اجابة مختصرة ورابط لمعرفة المزيد عن ليريود

ليريود هو منصة تساعدك في الإنجاز والسعي وراء طموحك فإذا كنت تريد ان تحقق اهدافك ومشاريعك وتشارك تجربتك، ليريود يساعدك في ذلك!

لكن كيف؟

هذا هو السؤال الذي يهمنا فنحن في ليريود نبجث عن حلول تساعد المشترك في ليريود للإنجاز بطرق ابداعية عصرية وممتعة بدايةً بتحديد الهدف بوضوح والمدة المتوقعة لإنجاز الهدف ويجعل ليريود من التدوين اليومي أداة رئيسية تساعد المشترك في متابعة تقدمه ومساره نحو تحقيق هدفه وبتوفير عدة أدوات وطرق تحفيزية تعطي المشترك فرصة الشعور بالتحدي والمغامرة والاستمتاع بتلقي الجوائز التحفيزية عند كل تطور وكذلك مزايا وأدوات اضافية مثل ميزة متحف الانجازات التي تجمع انجازاتك تحت سقف واحد وميزة كتابة المهام وترتيبها حسب الاولوية وميزة المؤقت اليومي وكذلك المسار الزمني وهي ادوات تساعدك في معرفة تقدمك في كل يوم وكم تبقى على نهاية التحدي أو الهدف وكذلك يوفر فرصة النقاش والتحاور البناء ويساهم ذلك في تبادل الخبرات مع الاخرين والتفاعل وخدمات أخرى تكتتشفها مع استخدامك للموقع.

ليريود ليس مجرد أداة للتدوين العام كمواقع التدوين المعروفة وانما هو مركز لتحقيق الغايات ومرجع للتجارب وسجل لحفظ الانجازات. ابدأ بأول تحدي لك واستمتع!

لمعرفة المزيد تفضل هنا

http://liriod.com/Liriod.html

ترغب برؤية مثال؟ تفضل http://liriod.com/khaledhafez

لا تتردوا بطرح استفساراتكم سنكون سعداء بتواصلكم والاجابة عليها..