إشرح لي الأزمنة في اللغة الإنجليزية


التعليقات

تغطية جميع الأزمنة يتطلب وقت شرح طويل، والكثير من الأمثلة، الصُورة أدناه هي مُختصر الأزمنة في الإِنجليزية، من الصَعب أن أُجيبك (أتحدث عن نفسي فقط رُبما تَجِد شخصاً متفرغا لهذا) على هذا و أُعطيه حقهُ من الشرح..

أين تتَصعب من الأزمنة ..هل من المُمكن أن تكُون أكثر دِقّة في طَلبك؟

السلام عليكم

هل هذه الكتاب صحيحة ؟

i work

i am working

و ما هو الفرق بينهما

فى الاساس يوجد الماضى المضارع المستقبل .

ساعرض شرح مبسط لاكثر الازمنه استخداما فى اللغه الانجليزيه .

past tense - present tense - future tense

ولكل زمن استخدام خاص من حيث وقت حدوثه

اذا حدث بانتظام وبتكرار كل يوم او كل اسبوع فى الماضى و انتهى نستخدم الماضى البسيط past simple tense، اذا حدث لفتره معينه ومحدده مع معرفه وقت بدايه الحدث مواستمر حدوث العمل لمدة محدده فنستخدم الماضى المستمر past continuous .

فى المضارع اذا اردنا التحدث عن حقيقه علميه مثل القمر اصغر من الشمس او حدث يتكرر باستمرار فى المضارع نستخدم المضارع البسيط present simple، اذا كنا نقوم بالحدث فى الوقت الحالى نستخدم المضارع المستمر present continuous.

فى المستقبل يوجد استخدامان شائعان وهما المستقبل البسيطfuture simple، يستخدم للتعبير عن اى حدث فى المستقبل بشكل عام ، يستخدم ايضا المستقبل المستمر future continuous للتعبير عن حدث سوف يكون مستمر لمده معينه فى المستقبل .

بعد ذلك يمكنك الانتقال الى تكوين كل زمن والتعرف على الانواع المتبقيه من الازمنه


اشرحها وكأني في الخامسة

لا نريد مصطلحات فخمة، أو معاني معقدة، كل ما نريده هو أن نفهم الأمر في أبسط أشكاله، إذا كنت ستشرح لنا مفهومًا ما أو ستُجيب على أسئلتنا فقط تخيل أنك تشرح الموضوع لطفل في الخامسة من عمره.

65.3 ألف متابع