مع بداية انتشار العملات الافتراضية ظهرت فى البداية عملة بيتكوين وذاعت شهرتها وتم استخدامها فى الاستثمار وفى عمليات البيع والشراء من خلال الانترنت ثم بعد ذلك بدأ ظهور عملات افتراضية أخرى تتميز كلا منها بمميزات محددة .وذلك الاختلاف بين العملات يهدف إلى أتاحة الفرصة أمام المستثمر لاختيار شراء العملة المناسبة له والتى تساعده فى تحقيق هدفه من الدخول فى عالم العملات الافتراضية .

وتعد دوميس كوينز واحدة من العملات الافتراضية التى تتمع ببعض المميزات التى تميزها عن العملات الافتراضية دون غيرها .

استثمار عملة دوميس كوينز فى العقارات

تعد عملة دوميس كوينز أحد العملات الافتراضية الوليدة التى دخلت السوق مؤخراً ولكن الذى يميز أنه يتم استثمارها فى العقارات مما يجعل توفر الأرباح من خلالها مضموناً وفى زيادة مستمرة . الاسثمار فى العقارات تكون أرباحه مضمونة لأن أسعار سوق العقارات فى ارتفاع بشكل مستمر ،فإذا قمت بشراء عقار اليوم ثم قررت أن تبيعه بعد فترة بالطبع سيكون سعره عند البيع ارتفع عن سعر شرائه ،فبالتالى استثمارك فى DomusCoins يعود إليك بأضعاف من الربح .وهناك عدة طرق يمكن من خلالها الاستفادة من استثمار العقارات ،فتلك العملة توفر لك الاستثمار فى دبى التى هى من أسرع الدول نموا فى سوق العقارات فبالتالى فأن قيمة ماتسثمره فى العملة يزداد مع الوقت .

دوميس كوينز هى الأكثر أماناً من العملات الاخرى

يفتقد عالم العملات الافتراضية الى المركزية فليس هناك شركات مسئولة عن إدارة العملات مما يفقد معظم العملات ضمان الأمن والاستقرار فى استخدام العملة بالأضافة ان قيمة العملات قابلة للتغير فمن الممكن ان يتعرض المستثمر ان تنخفض استثماراته بشكل مفاجىء . لكن مع هناك شركة وخبراء يقومون بمتابعة كل مايخص عملة دوميس كوينز من عمليات وتطورات، كذلك دوميس كوينز كيان حقيقي؛ فالشركة مُسجلة في لندن ولديها مكتب في دبي. يمكنك التحقق من ذلك على موقع الحكومة البريطانية. وبالتالى فإن استثمارك فى العقارات يكون آمن وغير معرض إلى الخسارة المفاجئة .فلايمكن أن تخسر أموالك لأن استثمار العقارات ثابت ويمكن الاستفادة منه فى تأجير تلك العقارات أوالإقامة بها فى العطلات أو الحصول على ريع في حالة بيعها فى

وقت لاحق وتحقيق ربح أكثر وفى كل الحالات يكون رأس مال المستثمر في أمان.

مميزات عملة دوميس كوينز

يحتاج المستثمر الكثير من الأموال لشراء عملة بيتكوين مما يحصر الاستثمار فيها فى طبقة محددة تستطيع دفع أموال طائلة فى شراء العملة لكن مع يمكنك الاستثمار بأى مبلغ مما يتيح الفرصة للجميع للاستثمار فبالتالى أصبح الاستثمار ليست حكراً على الطبقات القادرة فقط بل متاحة ايضا للطبقات المتوسطة و هناك أيضا تفاوت فى امتلاك العقارات فيمكنك امتلاك عقار سكنى صغير أو عقار تجارى كبير فى دبى .و تقدم لك دوميس كوينزحصتك من أرباح البيع والتأجير فبالتالى تكون الارباح فى تزايد دائم .

تُقبل التحويلات المصرفية فالشركة لديها حساب مصرفى منتظم ويمكنك إجراء العمليات الخاصة بالاستثمار من خلال تلك التحويلات المصرفية .