اعتمادهنّ عليكم!

كلّ مساهمة في هذا المشروع هي خطوة إضافية على طريق الاستقلالية التامّة في تأمين الطاقة لهذه التعاونية، والنساء العامِلات فيها، ومجتمعهنّ المحلّي. وهنّ يعتمدن عليكم!

من خلال التنفيذ الناجح لهذا المشروع، سيُسلَّط الضوء على دور موارد الطاقة الشمسية والموارد المتجدّدة في السماح لهؤلاء النساء الشجعان بتولّي زمام المبادرة وتغيير حياتهنّ. والأهمّ أنّكم ستساعدون كجهاتٍ مانحة في تمكين هذه المجتمعات المحلّية لتطوير أعمالها، عبر تزويدها بالمهارات التقنية التي تحتاج إليها من أجل بناء مستقبل أفضل وأنقى.

تمّ تصميم هذا المشروع مع المجتمعات المحلّية في إطار أعمال منظّمة غرينبيس في العالم العربي. من خلال التدريبات والعروض التطبيقية، والرسائل الإرشادية والابتكارية، سوف يعمل أفراد فريق غرينبيس، من مُنظِّمي حملات وباحثين ومتطوّعين، إلى جانب أعضاء المجتمعات المحلّية، وسيحرصون على الترويج للموارد الهائلة التي تتمتّع بها هذه المنطقة الغنية والمتألّقة.تطمح منظّمة غرينبيس إلى تفعيل وتسريع عملية تحوّل العالم العربي نحو الطاقة الشمسية، من خلال التدريبات، ونماذج عن المشاريع المجتمعية، وتحسين العمل على السياسات لتمكين مجتمعات محلّية أخرى كثيرة من السير في الاتّجاه نفسه.

لا يمكن تحقيق ذلك من دون مساعدتكم القيّمة!

كوكبنا المعرّض للخطر يستحقّ منّا أن نرفع الصوت من أجله. إنّه بحاجة إلى العمل. إنّه بحاجة إليكم!

رابط حملة التمويل على ذومال:

فيديو تعريفي بالمشروع على يوتويب: