احدث نسخة من الواتس اب الذهبي 2019

قام المطور أبو عرب في إنتاج ثلاث نسخ معدلة من الواتساب الرسمي وهي واتس أغسطس بلس الذهبي والأحمر والأزرق، وجميعها أمن ضد الحظر المؤقت، بحيث قام المطور أبو عرب في تعديل وتعديل نسخة الواتساب الأخظر من خلال أضافة ميزات جديدة مستحسنة، وهي لاتوجد في واتس آب الأخظر مثل إسترجاع المراسلات المحذوفة واخفاء الظهور وتمكين خيار المكالمات الجماعية مع الإحتفاظ بجميع الميزات والإعدادات المتواجدة في النسخة الرسمية للشركة الواتس آب.

ماهو واتس بلس الذهبي للمطور أبو عرب؟

هو نسخ معدلة من الواتساب الاساسي وهو افضل 3 نسخ من واتس اب بلس المعدلة والتي تم تعديلها من قبل المطور أبو عرب وجعلها تلائم المواطن العربي، وافضل ما يميز نسخ واتس اب الذهبي انها أمنة وضد الحظر وعدم وجود اعلانات مزعجة في نسخ الذهبي الثلاث، وقد تم اعتماد اسلوب برمجي ممتاز من قبل المطور في اضافة الميزات الحديثة.

وتم كذلكً فحص الاكواد البرمجية للميزات والإضافات الحديثة، حيث قام المطور ابو عرب في تحديث نسخ الذهبي بشكل مهني وتقني مميز، ويمكن لك أيضاً قراءة أفضل أسلوب وكيفية صنع ملصقات واتس آب ببساطة.

أمن : لقد تم التاكد من سلامة الأكواد البرمجية للنسخ 3 وعدم أحتواء النسخ أي برامج ضارة أو أكواد خبيثة وذالك من قبل مطورين ذو خبر معتمدين في مجال تعديل تطبيقات الأندرويد، بحيث قام الفريق في تفكيك نسخ الذهبي والدخول إلى الأكواد البرمجية وفحصها والتاكد من سلامتها.

الحراسة والخصوصية : الرسائل والمحادثات في تنفيذ الواتس اب مشفرة جداً ويتم تشفير ذالك من خلال خورازميات تكويد وحماية خصوصا في شركة واتس أغسطس ويتم تخزين المحادثات في خوادم خاصة بشركة ولا يمكن مشاهدتها أو الإطلاع على أي محاثة بين طرفين ألا من قبل الشركة نفسها، وذالك لانه غير ممكن فك تشفيرها مطلقا.

بلا اعلانات : لا تحتوي اي نسخة من نسخ الواتس الذهبي على اي شكل من اشكال الدعايات.

تجديد واتساب الذهبي :

يتم مواصلة تعديلات تنفيذ واتس اب الذهبي من قبل مطور النسخ الثلاث وتحديثها كل شهرين إلى حد ماً.

وكما قلنا سابقاً هنالك 3 نسخ للواتس أغسطس الذهبي أبو عرب هي الذهبي والأحمر والأزرق وننوه أيضاً أنه لاتختلف جميع النسخ عن بعضها في الميزات ولكن يمكنك مع واتس أغسطس بلس الذهبي من تثبيت الذهبي والأحمر بجوار الواتس آب المعترف به رسميا، أما بنسبة عن وأتس آب الازرق، لا تستطيع تثبيتها الا عقب حذف الواتساب الاصلي، وذالك لانه تمتلك نفس اسم الحزمة للتطبيق المعترف به رسميا.

موضعات ذات صلة :

أشياء تحتاج لمعرفتها حول تطبيقات الهاتف المحمول

ملاحظة :

اذا تم منع رقمك مؤقت سابقاً، فقط قم بفعل نسخ احتياطي للمحادثات من اعدادات الواتس اب وبعد ذلك قم بحذف التطبيق وتثبيت النسخة الحديثة، ولاتنسى تغير أسم ملف الواتس قبل حذف التطبيق من داخل الملفات في ذاكرة الهاتف حتى لايتم حذف النسخة الأحتياطية عند حذف التطبيق، وبمجرد تثبيت التطبيق قم بإسترجاع الملف للإسم الاصلي كما كان سابقاً ثم قم بفعل إسترجاع للبياتات التي تم نسخها.