هل كنت تقوم بتنزيل ويندوز جديد على جهازك الكمبيوتر ومن ثم بالخطأ قمت بعمل فورمات لجميع الأقراص؟ أو لربما وأنت تعمل على بعض الملفات المهمة على حاسوبك قمت بحذف جميع الملفات التي استغرقت منك أوقاتًا طويلة وجهد كبير، أو ربما تكون قمت بحذف صورك المفضلة وفيديوهات العائلة بدون قصد، وأنت الآن تريد تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery لكي تتمكن من استعادة جميع الملفات المحذوفة بعد فورمات الويندوز.

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

نظرة عامة على برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

يحدث غالباً أن تفقد ملفاتك المهمة عن طريق الخطأ، ولكن لحسن الحظ فإن هذه الملفات يمكن استرجاعها بواسطة بعض أدوات استرجاع الملفات الموجودة على الانترنت، ويعتبر هذا البرنامج واحدا من أهم البرامج المتخصصة في استرجاع الملفات من الهارد ديسك بسهولة، كما يمكن استعادة الملفات المصابة بالفيروسات والملفات التالفة عن طريق هذا البرنامج الرائع.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة (eassos recovery) هو تطبيق سهل جداً في الاستخدام لأن كل وظائف البرنامج منظمة في واجهة البرنامج بشكل مرتب، ويوجد في البرنامج مركز إعدادات يقودك خطوة بخطوة وسيعطيك البرنامج معلومات تسهل عليك تنفيذ الأوامر. هذا البرنامج يمكنه تحليل الأقراص واستعراض الملفات واسترجاعها حتى بعد فورمات القرص أو عدم القدرة على الوصول إليه. يمكنك تحديد الملفات بعد البحث عنها في البرنامج ومن ثم اختيار الملفات المراد استعادتها من القائمة ونتائج البحث. عن تجربة شخصية فإن أقوى برنامج استرجاع الملفات المحذوفة هو برنامج Easeus Recovery.

استرجاع الملفات المحذوفة أصبح أمراً سهلاً

فوق ذلك كله يمكن لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة إصلاح الملفات التالفة أو الأقراص المعطوبة، عملية استرجاع الملفات سريعة وقوية، وكذلك عندما يقوم البرنامج بعملية استرجاع الملفات فإنه يرشدك خطوة بخطوة لتتم طريقة استرجاع هذه الملفات بسهولة. ننصحك أيضًا بأن تلقي نظرة على برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة حيث يتوفر منه نسخة مجانية ويدعم اللغة العربية.

واجهة برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

مميزات برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

يقوم البرنامج باسترجاع الملفات والمجلدات المحذوفة.

يمكن للبرنامج استرجاع الأقراص بعد الفورمات بسهولة.

واجهة البرنامج بديهية وبسيطة ومنظمة بشكل مرتب.

البرنامج سهل الاستخدام.

البرنامج سريع في استرجاع المحذوفات.

يرشدك البرنامج خطوة بخطوة عند استرجاع الملفات المحذوفة.