إذا كنت من عشاق الموبايلات و تبحث دائما عن آخر صيحات العصر الحديث من أجهزة الواقع الافتراضي الى الاجهزة الالكترونية والتطبيقات الذكية، فلا بد انك شاهدت احد شروحات اليوتيوبر المصري الشهير عمر ديزر Omardizer و المعروف باهتمامه باحدث التطبيقات و الاجهزة الالكترونية و شروحاته المميزة لآخر ما توصلت اليه كبرى شركات التقنية الكبرى من مختلف اصقاع الارض.

قناة عمر أصبحت مرجعاً تقنياً قوياً توجد فيه معلومات عن أغلب التقنيات و مقارنة اسعار الموبايلات والاجهزة الحديثة مع شرح و تقييم بطريقة تفصيلية واضحة و مبسطة بشكل حيادي، مكتسباً بذلك ثقة شريحة كبيرة من متابعيه على اليوتيوب.

جديد عمر هو تقديم عرض حصري من تطبيق NordVPN الشهير، أكبر موفر الشبكات الخاصة الافتراضية VPN في العالم، و التي تساعدك على إنشاء قنوات اتصال خاصة بك موفرة بذلك حماية و خصوصية عالية المستوى.

كيف يمكن تحميل VPN للكمبيوتر والهاتف مع خصم عمر ديزر من NordVPN؟

برامج الـ VPN أصبحت حاجة ملحة في العالم عامةً والدول العربية خاصةً.. وذلك بسبب حجب المواقع و التطبيقات و الرقابة الشديدة المفروضة على الإنترنت، مما دفع جميع الشباب إلى البحث عن تطبيقات لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و تطبيقات VPN مجاني، ولكن المشكلة أن استعمال تطبيق VPN المجاني

تطبيق NordVPN هو تطبيق مميز جداً يوفر شبكات خاصة افتراضية والمعروفة بـ VPN و هي تطبيقات شائعة لعدة أسباب كما ذكرنا. المميز بـ NordVPN - على عكس التطبيقات المجانية Free VPN - أنه يوفر سيرفرات فائقة السرعة و جدران حماية قوية بدرجات تشفير عالية القوة موفراً بذلك حلولاً قوية لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وإبعاد أعين القراصنة و شركات الانترنت عن البيانات الشخصية لمستخدميه.

لتحميل افضل VPN خرافي والحصول على خصومات عمرديزر من NordVPN الموضوع بسيط جداً، فقط قم بزيارة الرابط بالاسفل و سيقوم باضافة كوبون عمر ديزر بشكل تلقائي. العرض يتضمن حسومات ٧٠٪ من سعر NordVPN لباقة الثلاث سنوات، لتصبح بذلك الباقة بـ 3.49$ شهرياً فقط

لماذا عليك تحميل VPN وماذا يستطيع أن يقدم لك NordVPN؟

حماية وحرية انترنت مطلقة! يقوم NordVPN بتغيير عنوان الـ IP الخاص بك لتبدو وكأنك تتصفح من دولة أخرى من اختيارك، موفراً بذلك جدران حماية عالية التشفير تمنع مزود خدمة الانترنت الخاصة بك من الاطلاع على بياناتك و سجل التصفح الخاص بك. ايضاً لا قيود على الانترنت مع NordVPN. ستتمكن عند اتصالك بأحد خوادم هذا التطبيق من الوصول الى جميع البرامج و المواقع الإلكترونية المحظورة في بلدك مباشرة. ايضاً الوصول الى الخدمات و المسلسلات المتاحة في دول معينة، كتطبيق Hulu و +Disney وكل المواقع الاخبارية و تطبيقات الدردشة المحظورة في بلدك. هناك محتوى أكبر بكثير متاح على Netflix الامريكي اكثر منه في اي دولة اخرى.

لماذا يُعتبر نورد افضل VPN للكمبيوتر و الهاتف؟

يعتبر أحد أفضل مزودي خدمة الـ VPN في العالم، لامتلاكه أكبر عدد من السيرفرات (٦٠٠٠ سيرفر حول العالم)، حصل على لقب "شبكة المحررين" في موقع PCmag الشهير.

مع NordVPN ستحصل على:

  • سرعة انترنت عالية، و امكانية العمل مع مواقع التورنت وفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الهاتف.

  • متوفر على جميع أنظمة التشغيل.

  • بإمكانك مشاركة حساب واحد مع الاصدقاء و العائلة و حتى 6 اجهزة مختلفة.

  • يعمل NordVPN بشكل ممتاز مع قنوات البث المباشر كـ Netflix و Apple TV.

  • يتيح للمغتربين العرب متابعة قنوات BeINSpor بالعربية حيث يمتلك سيرفرات في

الإمارات العربية المتحدة.

  • تشفير عالي بدرجة عسكرية توفر أعلى درجة الخصوصية والأمن.

  • خاصية Kill Switch التي تمنع تسريب الـ IP او الـ DNS.

  • مضاعفة الحماية مع خاصية DoubleVPN

  • مركز بياناته في بنما بعيد عن أي حكومات عربية أو اجنبية (وبالتالي لا تسجيل لبيانات المستخدمين)

  • ضمان استرداد المال خلال 30 يومًا من الاشتراك.