قوة عقلك الباطن ... كيف يمكنك التحكم في اللاوعي؟

اليك كتاب قوي عن عقلك الباطن يساعدك في الكشف عن القدرات الفكريةالمقترحة له. إظهار قوة عقلك الباطن واحدة من أكثر الأفكار إلهامًا ، تظهر في رؤية كيف يمكن للأفكار المتغيرة أن تؤدي إلى تحسينات في حياتك باستخدام تقنيات الفهم العملي ودراسات الحالة ، يكشف جوزيف مورفي في كتابه عن البحث عن العقل الباطن في جميع الجوانب من الوجود - المال ، والعلاقات ، والوظائف ، والسعادة - وكيف يمكنك تطبيق وتوجيه قوة أهدافك وأحلامك.

يتضمن العقل الباطن محركات ومحفزات داخلية ، يعمل طوال اليوم حتى عندما يكون الشخص نائماً ، من أجل مساعدته في الوصول إلى الأهداف والوصول إلى النتيجة المطلوبة في مسألة معينة ، فإن آلية العقل الباطن تشبه جهاز الكمبيوتر ، عندما يريد الشخص نتائج صحيحة ومرضية ، يجب عليه ضبط البرامج بطريقة صحيحة وفعالة ، عن طريق إدخال بيانات ومعلومات دقيقة وصحيحة.

الكتاب الذي اشاركك اياه باع عدة ملايين من النسخ منذ تاريخ نشره الأصلي. إنها واحدة من أكثر أعمال المساعدة الذاتية الرائعة والمحبوبة في كل العصور والتي يمكن أن تساعدك على علاج نفسك و العلاج من الله وحده ، وإبعاد مخاوفك ، والنوم بشكل أفضل ، والاستمتاع بعلاقات أفضل والشعور بالسعادة ، من خلال تقنيات بسيطة ونتائج سريعة ، يمكنك تحسين جودة الحياة الخاصة بك. العلاقات ، والمالية

رابط الكتاب :