نهديكم أفضل التحيات و نتمنى لكم دوام التوفيق والسداد.

يسرنا أن نعلمكم بأنه سيتم فتح باب الترشٌح لجائزة محمّد بن راشد للغة العربية إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، خلال الفترة الممتدّة من 15 أكتوبر 2015  ولغاية 15 ديسمبر 2015، وذلك بهدف النهوض باللغة العربية، وتسهيل تعلمها و تعليمها، إضافة إلى تعزيز مكانتها و تشجيع القائمين عليها.

 

الجدير بالذكر بأن الجائزة تحتوي على 6 محاور مختلفة هي التعليم، والتقانة (التكنولوجيا)، والسياسات اللغوية، والتعريب، والاعلام، والفكر اللغوي ومجتمع المعرفة. وتنبثق من هذه المحاور 11 فئة مختلفة تبلغ قيمة جائزة كلّ منها 70 ألف دولار امريكي.

 

وفي هذا السياق نرفق لكم مع رسالتنا هذه نسخة عن الإعلان الخاص بالجائزة، شاكرين لكم إرساله للمعنيين في جهتكم الموقرة لتعزيز الوعي والمشاركة في بالجائزة بين المتخصصين في اللغة العربية، ونحن على أتم الاستعداد لإرسال نسخ مطبوعة من الإعلان لكم لو أردتم.

 

للمزيد من المعلومات عن الجائزة، الرجاء عدم التردد في التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@arabicaward.ae  أو زيارة الموقع الالكتروني للجائزة على العنوان التالي:  www.arabicaward.ae     أو متابعتنا في حساب الجائزة في تويتر وانستغرام @arabicaward.

 

مع الشكر،

 

جائزة محمّد بن راشد للّغة العربية