تعليم اللغة العربية عن طريق أفلام الكرتون (الأنمي)


التعليقات

أعتقد أن هذه الفكرة لابأس بها لكنها ضيقة نوعا ما، لاتستهدف جمهور كبير، فمثلا أنا أو أي شخص لا يحب الكرتون أو الأنمى كيف ستجعلنى أشاهدها؟ بكل صراحة لن أشاهدها أبدا "إلا إذا كان هدفك الوصول لهذه الفئة فقط.

اما بالنسبة لإضافة النصوص توجد الكثير من القنوات في اليوتوب التي توضح كيفية فعل ذلك يمكنك الإطلاع عليها فالمحتوى المرئي يمكن أن يساعدك أكثر في هذا الأمر.

لكننى لاحظت أمر، كيف يكون هدفك موجه لتعليم الأشخاص غير الناطقين بها وانت تفكر بوضع نصوص، لا أعتقد أن هذا سيساعدهم، من الأفضل دبلجة الأنمى او الكرتون ثم إذا رغبت في إضافة نصوص لتعليمهم كيفية الكتابة سيكون ذلك جيد.

فكرة رائعة، فهي ستساعد على تعليم الكبار والصغار أيضا نظرًا لكون أفلام الأنيميشن من الأفلام التي لها شعبية كبيرة في مختلف الأعمار .

وبخصوص كتابة الترجمة الأمر لا يقتصر على يوتيوب فقط، فيمكنك كتابة الترجمة على الفيديو نفسه باستخدام احد البرامج المخصصة في وضع الترجمة على الفيديوهات، ثم رفع الفيديو على اليوتيوب بعد الترجمة.


اللغة العربية

اللغة العربية أحسن اللغات نطقا وكتابة وقواعد، وهي أشرف لغة اختيرت لأشرف الكتب: القرآن المجيد. ونطق بها أشرف نبي على وجه الأرض، واللغة من أعظم شعائر الأمم التي يتميزون بها...

4.4 ألف متابع